الجمعة، 16 مارس 2018

افضل برنمج لتشغيل الفديو  hd لعام 2018

افضل برنمج لتشغيل الفديو hd لعام 2018


تحميل أفضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر لعام 2018
تحميل أفضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر لعام 2018 ، يعتبر برنامج DIvX Plus من أشهر برامج تشغيل الفيديوهات بجودة جيدة ويتميز بدعمه لجميع أنواع الصيغ المختلفة ، كما يدعم هذا البرنامج جميع أنظمة التشغيل المختلفة فهو يدعم ويندوز 7 وويندوز 10 وويندوز 8 والفيستا والاكس بي ، كما يتوفر به خاصية تحويل الفيديو لأي صيغة يرغب المستخدم بها ، بالإضافة لدعمه لجميع الصيغ مثل  AVI فهو يتيح مشاهدة جميع الفيديوهات من خلال تقنية HD وبصوت واضح وجيد بدون وجود أي مؤثرات خارجية .
ويتميز هذا البرنامج بأنه يدعم جميع صيغ الترجمة المختلفة وتعمل هذه الصيغ بجودة عالية وبدون أي مشاكل ، كما يتميز أيضًا برنامج ديفكس لتشغيل الفيديوهات بأنه يدعم أشهر صيغتين للترجمة وهي كل من صيغة srt و صيغة ass ، وبالتالي فلن يتعرض المستخدم لأي مشكلة عند ترجمة الفيديو لأي لغة ومن الملاحظ أن أهم صيغ الملفات التي يقوم البرنامج بدعمها هي كل من  صيغة ترجمة ass و صيغة ترجمة srt و صيغة ترجمة sub.


معلومات حول برنامج ديفكس :

يعتبر من أشهر برامج تشغيل الفيديوهات وأفضلها فهو يتمتع بواجهة بسيطة وسهلة في الإستخدام ، كما تميز هذا البرنامج بقدرته علي إصلاح جميع عيوب السطوع وإختلاف الألوان التي كانت توجد في غيره من برامج الفيديوهات الأخري ، كما يدعم البرنامج خاصية التعديل التلقائي واليدوي لجميع مقاطع الفيديو المختلفة ، كما يوفر برنامج ديفكس للكمبيوتر خاصية إضافة ملف الترجمة الذي ترغب في إدراجه في الفيديو حميل أفضل مشغل فيديو hd للكمبيوتر لعام 2018.
ومن الجدير ذكره أيضًا أن برنامج ديفكس يتميز بصغر حجمه فهو لا يشكل أي عبء علي نظام التشغيل كما يتميز بسهولة إستخدامه وبالتالي لن يجد المستخدم أي صعوبة في التعامل معه ، كما يتيح للمستخدم مشاهدة جميع الوسائط المختلفة مثل الأفلام والمسلسلات التلفزيونية المختلفة بجميع الأحجام ، كما يتميز بقدرته علي تشغيل جميع الفيديوهات بمختلف الصيغ مثل  امتداد Mkv أو صيغ الصوت MP3  ، ويوفر للمستخدم خاصية تشغيل الأفلام من الملفات المضغوطة بأي حجم يرغب به المستخدم .
ويعمل برنامج ديفكس بأنه يعمل بتقنية عالية وبجودة كبيرة بالإضافة إلي وضوح الصوت والصورة عليه ويتوفر بهذا البرنامج ميزة جديدة وهي حرق الفيديوهات إلي DVD أو إلي  USB ، ولعل أهم ما يميز برنامج ديفكس عن غيره من البرامج المختلفة بأنه يدعم جميع الصيغ المخلتفة .


أهم مميزات برنامح ديفكس :

  • يدعم هذا البرنامج جميع أنظمة الويندوز المختلفة فهو يدعم ويندوز 7 وويندوز 8 وويندوز 10 والاكس بي وغيرها من الأنظمة المختلفة .
  • يتيح هذا البرنامج للمستخدم تكبير الشاشة وتصغيرها بأي حجم يرغب به وتحديد توقيت العرض الذي يرغب به ، كما يتميز هذا البرنامج أيضًا بأنه يدعم جميع ميديا بلاير الموجودة مثل الصوت والصورة والفيديو .
  • يتميز بدعمه لتشغيل الموسيقي مثل mp3 , mp4 ، كما يدعم جميع الصيغ المختلفة ويتم ذلك بتنسيق جيد وبذلك فهو تمكن من التغلب علي جميع المشاكل التي توجد في برامج مشغلات الفيديو الأخري مثل تمكنه من التغلب علي مشكلة عدم تناسق الترجمة مع الفيديو .
  • يوفر للمستخدم خاصية عمل تعديلات علي الفيديو مثل التسريع أو التبطيء والقدرة أيضًا علي تغير حجم الصوت ومن الملاحظ أن كل هذه المميزات لا توجد في غيره من البرامج الأخري المختلفة .
  • يتميز هذا البرنامج بأنه يدعم مجموعة كبيرة من اللغات العالمية فهو يدعم كل من اللغة العربية واللغة الإنجليزية واللغة الفرنسية واللغة الألمانية والأسبانية وغيرها من اللغات المختلفة .

 تحميل أفضل برنامج تشغيل فيديوهات HD علي الكمبيوتر 2018

تحميل البرنامج : أضغط هنا
التسميات:
واتساب

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق